Sunday, 28 January 2018

فوركس تجارة وثائقي -2018 - ايمي


وبلغت مبيعات مشروبات الطاقة العالمية في صناعة مشروبات الطاقة 44 مليار دولار في عام 2018 (حوالي 49.9 مليار دولار)، وفقا لخدمة بيفيراجدايلي الإخبارية على الإنترنت التي تغطي صناعة الأغذية والمشروبات. ثاتس 5 زيادة عن 2018 المبيعات. مشروبات الطاقة هي جزء من فئة المشروبات الغازية الأوسع نطاقا، والتي تشمل المشروبات الغازية وعصائر الفاكهة والخضروات والمياه المعبأة في زجاجات والمشروبات الرياضية ومركزات المشروبات والشاي الجاهز للشرب والقهوة الجاهزة للشرب. ضمن هذه الصناعة، والمستهلكين قد تم شراء كميات أقل من الصودا والمزيد من الطاقة. الأميركيون اليوم يستهلكون نفس الكمية من الصودا كما كانت في عام 1986. وفي الوقت نفسه، مبيعات المشروبات الطاقة تنمو بسرعة، وفقا لرابطة المشروبات الأمريكية، الرابطة التجارية التي تمثل الأمريكتين صناعة المشروبات غير الكحولية. الأسواق التي ستكون الأكثر أهمية لنمو مشروب الطاقة خلال عام 2017 هي الولايات المتحدة والصين والبرازيل، وفقا لشركة أبحاث السوق يورومونيتور الدولية. وفيما يلي أكبر الشركات في صناعة مشروبات الطاقة وبعض الاتجاهات الناشئة: ظهرت مشروبات الطاقة في الولايات المتحدة في عام 1997 مع ريد بول. وتعود ملكية هذه المشروبات من قبل الشركة النمساوية ريد بول غمب. التي شكلت الشراب في عام 1987 في بلدها بداية صناعة المشروبات الغازية العالمية. ريد بول يأتي في علب 8.4 أونصة في عدد قليل من الأصناف: أصلية، خالية من السكر (5 سعرة حرارية)، توتال زيرو (لا سعرات حرارية)، طبعات (التوت البري، التوت، الاستوائية، السعرات الحرارية الصفرية، الكرز) . المكونات الرئيسية للشراب هي الكافيين، التورين، الفيتامينات ب، السكروز، الجلوكوز، والمياه الغازية. يباع ريد بول في 167 دولة، وقد شهدت مؤخرا نموا قويا في المبيعات في الهند واليابان وتركيا والدول الاسكندنافية وروسيا والبرازيل. وهي تخطط للتركيز على التوسع المستمر في الولايات المتحدة وأوروبا الغربية والشرق الأقصى. تعتمد استراتيجية ريد بولز للإعلانات بشكل كبير على رعاية الحدث والرياضة المتطرفة، والتسويق الطنانة، والإعلانات التلفزيونية. ديتريش ماتيسشيتز تمتلك معظم الشركة، ولأنها مملوكة للقطاع الخاص. تتوفر معلومات مالية محدودة. وتقول الشركة أنها باعت 5.387 مليار علب في جميع أنحاء العالم في عام 2018، بزيادة 3.1 في عام 2018. في السوق الأمريكية، كان للشرب مبيعات 3.433 مليون من يوليو 2018 حتى يونيو 2018، وفقا لشركة أبحاث السوق إيري، مما يجعل ريد بول الزعيم في الولايات المتحدة مبيعات مشروب الطاقة. وقدرت فوربس القيمة السوقية للشركة ب 20 مليار دولار في ديسمبر الماضي. تأسست شركة مونستر بيفيراج كورب (منست)، ومقرها كاليفورنيا، سابقا، هانسن ناتشورال كورب في عام 1990 وبدأت في بيع مشروبات مونستر إنيرجي في عام 2002 بعد أن أطلقت دون جدوى شراب آخر للتنافس مع ريد بول في عام 1997. الوحش يعزز نفسه كطريقة أكثر من الطاقة يشرب. نمط الحياة في علبة. أنه يربط نفسه مع الرياضة العمل، موسيقى الروك الشرير، الحفلات، هانغين مع الفتيات، ويعيشون الحياة على الحافة. ويأتي في علب 16 اونصة التي لديها حوالي نفس نقطة سعر ريد بولز علب 8.4 أوقية. المشروبات الوحش تأتي في 36 نوعا، بدءا من الشراب الوحش الرائد للطاقة لقوة مزدوجة، ونكهات القهوة، ونكهة الفواكه، لا السعرات الحرارية، والبروتين معززة، وأصناف أخرى. المكونات الرئيسية الوحش الطاقة الرئيسية هي المياه الغازية، السكروز، الجلوكوز، التورين، باناكس الجينسنغ، L - كارنيتين، الكافيين، الفيتامينات B، غلوكورونولاكتون، إينوزيتول، و غرنا، على الرغم من المكونات تختلف إلى حد ما عن طريق نكهة. الوحش يباع في 114 دولة، وفي أغسطس الماضي، دخلت شركة مونستر بيفيراج اتفاقية مع شركة كوكا كولا التي يجب أن تغلق في وقت مبكر من هذا العام. سوف كوكا كولا نقل مشروبات الطاقة نوس، خنق كامل، حرق، الأم واللعب والسلطة اللعب، وبلا هوادة إلى الوحش وشراء حصة 16.7 في الشركة ل 2.15 مليار. سوف الوحش نقل المشروبات غير الطاقة مثل هانسنز، هوبرتس، شاي السلام، والسماء الزرقاء، والتي ساهمت في نحو 7 من صافي مبيعاتها لعام 2018 لشركة كوكا كولا. سوف كوكا كولا أيضا تصبح وحوش شريك التوزيع المفضل. شبكة توزيع كوكا كولاس تصل إلى أكثر من 200 دولة، والتي من شأنها أن تساعد على زيادة مبيعات وحوش دوليا. وقد قامت الشركتان الأعمال معا منذ عام 2008 (كوكا كولا هو أيضا موزع الوحش الرئيسي). وارتفعت أسعار كلتا الشركتين بعد الإعلان. مع مبيعات الولايات المتحدة من 3.147 مليون من يوليو 2018 حتى يونيو 2018، مونستر الطاقة هو ثاني قريب من ريد بول. معا، استولت هاتين الماركات على أكثر من 80 من سوق مشروب الطاقة في الولايات المتحدة في عام 2018. مرة واحدة الوحش يكتسب كوكا كولاس محفظة من مشروبات الطاقة، الوحش يمكن أن تصبح اللاعب المهيمن في سوق الولايات المتحدة. ومع ذلك، في حين أن ريد بولز تؤدي في المبيعات على الوحش هو صغير محليا، فإنه كبير دوليا. وفقا ل يورومونيتور الدولية، في عام 2018، كان ريد بول نحو 32 من السوق العالمية، في حين كان الوحش حوالي 14. على غرار ريد بول، وحوش القيمة السوقية ما يقرب من 20 مليار دولار. وقد تفوق المخزون وحوش بشكل كبير من شركة كوكا كولا (كو)، شركة بيبسيكو (بيب)، الدكتور بيبر سنابل المجموعة (دبس)، ناسداك، و سامب 500 (L20) على مدى السنوات الخمس الماضية. (لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، اقرأ سر إلى نجاح بيبسيكوس ليس الصودا.) مؤسس ومالك روك إنترناشونال روس قدم وينر روك إنيرجي في سان فرانسيسكو في عام 2001. وتقول الشركة إن مشروبات الطاقة مصممة لأولئك الذين يقودون أنماط الحياة النشطة. روكستار يأتي في 8.4 اونصة، 16 اونصة، وعلب 24 اونصة، اعتمادا على مجموعة متنوعة، وهناك 27 نوعا، بدءا من روك مشروب الطاقة الأصلي إلى الصفر الكربوهيدرات (10 سعرة حرارية) وصيغ السعرات الحرارية صفر، والمشروبات الانتعاش، القهوة والنكهات، وأكثر من ذلك. وتشمل المكونات الرئيسية روكستارس المياه الغازية، والسكروز، الجلوكوز، التورين، الكافيين، L - كارنيتين، الحليب الشوك استخراج، الجنكة بيلوبا استخراج ورقة، استخراج البذور غرنا، وباناكس استخراج الجينسنغ الجذر. وتباع روك في الراحة ومحلات البقالة في أكثر من 30 بلدا. وتشمل استراتيجيتها الإعلانية الانتماءات مع الرياضة العمل، والرياضة السيارات، والموسيقى الحية، ونماذج. مثل الوحش، روك لديها نفس سعر 2 نقطة كما ريد بول، ولكن علب لها ما يقرب من ضعف حجم. يتم عقد روكستار الدولية. يمتلك وينر 85 من الشركة وأمه، جانيت، تمتلك 15. كما أنها تعمل كمدير مالي للشركة. كان روك 821 مليون في المبيعات في الولايات المتحدة في عام 2018 وحوالي 670 مليون في الإيرادات. وهو يشكل حوالي 10 من سوق مشروب الطاقة في الولايات المتحدة. وفقا ل فوربس، تباطأ نمو المبيعات السنوية روكستارس بشكل كبير في السنوات الأخيرة، وتراجعت من 103 سنويا في الشركة السنوات الست الأولى إلى 8 فقط سنويا منذ ذلك الحين. أهم الشركات والاتجاهات الناشئة يشبع سوق مشروبات الطاقة مما يجعل من الصعب على الشركات الصغيرة والجديدة المنافسة. لا يبدو أن الشركات تشكل تهديدا خطيرا ل ريد بول، أو الوحش وسوق روكستارس الهيمنة. إذا كنا عامل في طلقات الطاقة، 5 ساعة الطاقة في المرتبة قبل روكستار في مبيعات المشروبات الطاقة أقرب منافس لها، 6 ساعات السلطة، سوف رتبة بالقرب من أسفل القائمة. مشروب الطاقة يمزج مثل ميو الطاقة و كريستال ضوء الطاقة ليست اللاعبين الرئيسيين في السوق، نسبيا. قد يكون هناك مجال في سوق مشروب الطاقة للشركات التي تميز نفسها عن العلامات التجارية الرائدة اللاعبين، والتي تبدو مشابهة إلى حد كبير في الإعلانات والترقيات والرعاية. يواجه المنافسون تحديات مثل التوزيع، والحصول على مساحة الرف، وتقدم عموما شيئا فريدا من الثلاثة الكبار. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر تناول المشروبات إلى أقصى حد.) الوحش وروكستار، وأقل من ذلك ريد بول، هي على رأس الاتجاهات في مشروب الطاقة وصناعة المشروبات الغازية الأوسع وتوسيع نطاق عروض منتجاتها للتنافس مع لاعبين أصغر. على سبيل المثال، في حين أن ستيز إنيرجي، شراب الطاقة العضوية الأكثر شعبية، يميز نفسه باستخدام المكونات العضوية والعادلة التجارة المعتمدة ويستند على الشاي الأخضر، روكستار لديها الطرح العضوي، و مونستر واحد مع الشاي الأخضر. اتجاه آخر هو مشروبات الطاقة مع المكونات الإضافية التي من المفترض أن تعزز الأداء الرياضي والانتعاش. وقد نبدأ أيضا بمشاهدة المزيد من مشروبات الطاقة مع الأحماض الأمينية المتفرعة السلسلة (بكاس) والبروتين و n-أسيتيل-l-تيروسين، واستخراج الشمندر، والكرياتين، وفقا ل بيفيراجدايلي. أنواع جديدة نسبيا نسبيا من مشروبات الطاقة الموجودة لديها نقاط بيع مثل لا السكر، لا الكربوهيدرات، لا السعرات الحرارية، و، مكافحة حدسي، لا الكافيين. وهناك أيضا النكهات القهوة والنكهات غير الغازية. وتشمل استراتيجيات التسويق الأخرى المشروبات طبعة محدودة تقدم فقط في بعض سلاسل المتاجر والنكهات مصممة خصيصا لمختلف البلدان. نموذج عروض المنتجات متجه نحو الاتجاه من الشركات الرائدة في مجال مشروب الطاقةإعداد ما سوف تتكشف عن طريق شراء الآن تقرير ما 2017. ويشتمل هذا التحليل السنوي، المكتوب من منظور عالمي، على فصول عن أوروبا وألمانيا وبريطانيا وكندا واليابان وروسيا والصين والمكسيك وأمريكا الجنوبية. وشملت جدول عالمي على المستوى السنوي لجميع الأسواق العالمية الرئيسية التي تشمل 2018 إغلاق وشراء وبيع إشارات لإغلاق السنوية وأسعار التداول (عند الانتهاء من هذا التقرير)، والمقاومة والدعم، والتاريخية العالية والمنخفضة من كل سوق. الاستعداد لما سوف تتكشف عن طريق شراء تقرير ما الآن 2017. كتب من منظور عالمي. فيديو تعليمي: دورات معيارية أعلاه هو فيديو تعليمي عن دورات المعيار وكيف تختلف عن الحسابات الدورية العادية. للرجوع إليها مستقبلا، يمكن العثور على هذا الفيديو تحت قسم 8220Models8221 لدينا. أعلاه هو شريط فيديو تعليمي على دورات المعيار وكيف تختلف عن الحسابات الدورية العادية. للمستقبل. فيديو تعليمي: عكس 1 القاعدة أعلاه هو فيديو تعليمي قصير على قاعدة 1 مع نموذج نظام انعكاس لدينا. للرجوع إليها مستقبلا، يمكن العثور على هذا الفيديو تحت قسم 8220Models8221 لدينا. أعلاه هو شريط فيديو تعليمي قصير على قاعدة 1 مع نموذج نظام انعكاس لدينا. للرجوع إليها في المستقبل، هذا الفيديو. فيديو تعليمي: مقلاع يتحرك أعلاه هو مثال الفيديو التعليمي شرح التحركات مقلاع وتوقيتها للرجوع إليها في المستقبل، وهذا الفيديو يمكن العثور عليها تحت قسم 8220Models8221 لدينا. أعلاه هو مثال فيديو تعليمي يشرح تحركات المقلاع وتوقيتها للرجوع إليها في المستقبل، وهذا الفيديو. الخلافات بين البنوك الإسلامية أمب البنك الإسلامي التقليدي والتقليدية أوست هج زاهارودين هج عبد الرحمن يجب الامتناع عن إجراء مقارنة مباشرة بين المصرفية الإسلامية والخدمات المصرفية التقليدية ( التفاح لمقارنة التفاح). هذا لأنهم مختلفون جدا في نواح كثيرة. الفرق الرئيسي هو أن الخدمات المصرفية الإسلامية تقوم على أساس الشريعة الإسلامية. وبالتالي، فإن جميع المعاملات والمعاملات ونهج العمل وميزة المنتج والتركيز الاستثماري والمسؤولية مستمدة من الشريعة الإسلامية، مما يؤدي إلى اختلاف كبير في العديد من العمليات مع التقليدية كما يستند أساس البنك الإسلامي على يجب أن تبقى ضمن حدود الشريعة الإسلامية أو الشريعة في جميع أعمالها وأفعالها. المعنى الأصلي للكلمة العربية الشريعة هو 39 الطريق إلى مصدر الحياة (39)، ويستخدم الآن للإشارة إلى النظام القانوني بما يتفق مع مدونة السلوك التي دعا إليها القرآن الكريم (القرآن الكريم). ومن بين المبادئ الحاكمة لبنك إسلامي. عدم وجود معاملات على أساس الفائدة تجنب الأنشطة الاقتصادية التي تنطوي على القمع (زولم) تجنب الأنشطة الاقتصادية التي تنطوي على المضاربة (الغرار) إدخال ضريبة إسلامية، الزكاة تثبيط إنتاج السلع والخدمات التي تتناقض مع القيمة اإلسالمية) الحرم (من ناحية أخرى، فإن املصارف التقليدية تعتمد أساسا على العالقة بني املدين والدائن بني املودعني والبنك من ناحية، وبين املقترضني والبنك من جهة أخرى. وتعتبر الفائدة هي سعر الائتمان، مما يعكس تكلفة الفرصة البديلة من المال. وينظر القانون الإسلامي في منح القرض أو أخذه، مجانا، لمواجهة أي طارئ. ومن ثم، ينبغي على الدائن في المصارف الإسلامية ألا يستفيد من المقترض. عندما يتم إقراض المال على أساس الاهتمام، في كثير من الأحيان أنه يؤدي إلى نوع من الظلم. إن المبدأ الإسلامي الأول الذي يقوم عليه مثل هذا النوع من المعاملات هو قصد لا ظالم، ولن يتم التعامل مع الظلم 2: 279 الذي يفسر لماذا لا تستند الأعمال المصرفية التجارية في إطار إسلامي على العلاقة بين المدين والدائن. والمبدأ الآخر المتعلق بالمعاملات المالية في الإسلام هو أنه لا ينبغي أن يكون هناك أي مكافأة دون المخاطرة. وينطبق هذا المبدأ على كل من اليد العاملة ورأس المال. وبما أنه لا يسمح بدفع أي عمل، إلا إذا تم تطبيقه على العمل، فلا يوجد أي مكافأة لرأس المال ما لم يكن معرضا لمخاطر تجارية. وهكذا، تم تطوير الوساطة المالية في إطار إسلامي على أساس المبادئ المذكورة أعلاه. وبالتالي فإن العلاقات المالية في الإسلام كانت تشاركية في طبيعتها. وأخيرا، من أجل مصلحة القراء، يتم عرض السمات الفريدة من الخدمات المصرفية التقليدية والخدمات المصرفية الإسلامية من حيث مخطط مربع كما هو مبين أدناه: - الخلافات بين البنوك الإسلامية أمب البنك الإسلامي التقليدي والتقليدية أوست هج زهار الدين هج عبد الرحمن يجب الامتناع عن إجراء مقارنة مباشرة بين الخدمات المصرفية الإسلامية والخدمات المصرفية التقليدية (التفاح لمقارنة التفاح). هذا لأنهم مختلفون جدا في نواح كثيرة. الفرق الرئيسي هو أن الخدمات المصرفية الإسلامية تقوم على أساس الشريعة الإسلامية. وبالتالي، فإن جميع المعاملات والمعاملات ونهج العمل وميزة المنتج والتركيز الاستثماري والمسؤولية مستمدة من الشريعة الإسلامية، مما يؤدي إلى اختلاف كبير في العديد من العمليات مع التقليدية كما يستند أساس البنك الإسلامي على يجب أن تبقى ضمن حدود الشريعة الإسلامية أو الشريعة في جميع أعمالها وأفعالها. المعنى الأصلي للكلمة العربية الشريعة هو 39 الطريق إلى مصدر الحياة (39)، ويستخدم الآن للإشارة إلى النظام القانوني بما يتفق مع مدونة السلوك التي دعا إليها القرآن الكريم (القرآن الكريم). ومن بين المبادئ الحاكمة لبنك إسلامي. عدم وجود معاملات على أساس الفائدة تجنب الأنشطة الاقتصادية التي تنطوي على القمع (زولم) تجنب الأنشطة الاقتصادية التي تنطوي على المضاربة (الغرار) إدخال ضريبة إسلامية، الزكاة تثبيط إنتاج السلع والخدمات التي تتناقض مع القيمة اإلسالمية) الحرم (من ناحية أخرى، فإن املصارف التقليدية تعتمد أساسا على العالقة بني املدين والدائن بني املودعني والبنك من ناحية، وبين املقترضني والبنك من جهة أخرى. وتعتبر الفائدة هي سعر الائتمان، مما يعكس تكلفة الفرصة البديلة من المال. وينظر القانون الإسلامي في منح القرض أو أخذه، مجانا، لمواجهة أي طارئ. ومن ثم، ينبغي على الدائن في المصارف الإسلامية ألا يستفيد من المقترض. عندما يتم إقراض المال على أساس الاهتمام، في كثير من الأحيان أنه يؤدي إلى نوع من الظلم. إن المبدأ الإسلامي الأول الذي يقوم عليه مثل هذا النوع من المعاملات هو قصد لا ظالم، ولن يتم التعامل مع الظلم 2: 279 الذي يفسر لماذا لا تستند الأعمال المصرفية التجارية في إطار إسلامي على العلاقة بين المدين والدائن. والمبدأ الآخر المتعلق بالمعاملات المالية في الإسلام هو أنه لا ينبغي أن يكون هناك أي مكافأة دون المخاطرة. وينطبق هذا المبدأ على كل من اليد العاملة ورأس المال. وبما أنه لا يسمح بدفع أي عمل، إلا إذا تم تطبيقه على العمل، فلا يوجد أي مكافأة لرأس المال ما لم يكن معرضا لمخاطر تجارية. وهكذا، تم تطوير الوساطة المالية في إطار إسلامي على أساس المبادئ المذكورة أعلاه. وبالتالي فإن العلاقات المالية في الإسلام كانت تشاركية في طبيعتها. وأخيرا، ولصالح القراء، تظهر السمات الفريدة للمصارف التقليدية والخدمات المصرفية اإلسالمية من حيث مخطط مربع كما هو موضح أدناه:

No comments:

Post a Comment